languageFrançais

اعتادا السطو على حرفاء البنوك.. مجرمان في قبضة الأمن

علمت موزاييك أن أعوان الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية التابعة لادارة الشرطة العدلية تمكنوا من الاطاحة بشابين تورطا في السطو على مبلغ 60 ألف دينار من داخل سيارة مباشرة بعد سحبه من أحد الفروع البنكية بالزهراء بعد رصده بواسطة سيارة يستعملانها في السطو على حرفاء البنوك.

وجاء في الأبحاث المجراة ان المتضرر وهو كهل في الأربعينات من عمره سحب مبلغ 60 ألف دينار من فرع بنكي بالزهراء ووضعه داخل سيارته وغادر المكان الى أن توقف قرب فضاء تجاري لاقتناء حاجيات خاصة وعند عودته وجد الشباك الخلفي للسيارة مهشما ولم يعثر على المبلغ المالي الذي سحبه من البنك.

وأفادت محاضر البحث أن أعوان الادارة الفرعية للقضايا للاجرامية كثفوا من تحرياتهم الى أن حصروا الشبهة في شابين من ذوي السوابق العدلية في مجال السطو على حرفاء البنوك. وظلوا يترصدون تحركاتهما الى أن تم ضبطهما على متن السيارة التي استعملاها في مراقبة المتضرر بعد مغادرته البنك، فحاولا الفرار الا أنه تم محاصرتهما واجبارهما على التوقف وحجز مبلغ 30 ألف دينار بمنزل أحدهما ودفتر ادخار مودع به مبلغ 29 الف دينار.

وبينت الأبحاث مع المظنون فيهما تورطهما في السطو على حريف بنك ببني خلاد والسطو على مبلغ 5000 دينار من داخل سيارته، وتتواصل الأبحاث مع المظنون فيهما في انتظار احالتهما على أنظار القضاء.